سياسة الاستبدال والاسترجاع

-سياسة الاستبدال و الاسترجاع:


- يحق للعميل إستبدال أو إرجاع المنتجات خلال 7 ايام من تاريخ إستلام المنتج من خلال إرجاعها الى نظم الجوال ، يجب أن تكون المنتجات غير مستخدمه، ومغلفة بشكلها الأصلي مع الاحتفاظ بالفاتورة (قد يتم طلب صور من المنتج المراد ارجاعه او استبداله قبل إعادة شحن الطلب لنا)


طلبات التوصيل المجاني خارج مكه :

في حال لم يستلم العميل الشحنة وتم استرجاعها لنا ، فسيتكفل العميل بمبلغ الشحن


1- الاجهزة الذكية: في حال وجود عيوب مصنعيه يجب على العميل مراجعه الضمان لدى الوكيل المعتمد بشكل مباشر ( الجوالات - منتجات حاسبات العرب ).

2- الملحقات الالكترونية: يحق للعميل إسترجاع جميع الملحقات الإلكترونية خلال (7) ايام من تاريخ الشراء.


طريقة إعادة المنتجات:

يرجى التواصل مع خدمة عملاء نظم الجوال واتساب او اتصال فى حاله عدم الرد سريعا على الواتساب نظرا لضغط الرسائل لمساعدتك في عملية إرجاع المنتجات.

- بعد إستلامنا للمنتج سوف نقوم بعملية فحص المنتج، بعد الفحص من قبل الفنيين لدينا بأن المنتج مطابق لشروط التعبئة ووجود كامل الملحقات والتحقق من المنتجات التقنية سيتم الحصول على الموافقة / رفض الإستبدال أو الإسترجاع


موافقة / رفض للإستبدال أو الإسترجاع.

- المنتج المستبدل سيتم شحنه/ توصيله بعد التواصل معكم وذالك لتأكيد العنوان الخاص بكم.

- نحن لن نستبدل منتج بنموذج مختلف إلا إذا كان المنتج الأصلي غير متوفر في المخزن، في مثل هذه الظروف سوف نطلب موافقتك قبل التجهيز والشحن.

- في حالة الإسترجاع سيتم إحتساب المنتج بسعر الشراء فقط، غير شامل تكاليف الشحن والتوصيل.

- في حالة إرجاع المنتج بسبب خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال توصيل / شحن المنتج أو بسبب توصيل منتج غير صحيح / خاطيء، فلن يتم إحتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن.

- في حالة الإرجاع لأسباب اخرى، (حاجة العميل إلى تبديل المنتج أو تغيرت رغبة العميل بشكل عام، او لم يقم العميل بإستلام الطلب) فسيتم إحتساب رسوم الشحن أو رسوم التوصيل على الزبون.


( ضمان اكسسوارات ابل مدة سنة واحدة فقط )